As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الجمعة، 14 أكتوبر 2011

(Lee Seung-Ki (이승기) – Alone In Love (연애시대) (Arabic lyrics



بما إني بموووووووووووووووووووووت في لي سونغ كي
و بما إن أغنيته الجديده طلعت دماااااااااااااااااار و بجد تستاهل كل الوقت إللي استنيته فيه ده
فدي ترجمة الأغنيه الجديده بتاعته

اسم الأغنية : Alone in Love
اسم المغني : lee seung gi

تحميل الاغنية :


ترجمة الأغنية باللغة العربية :

اعتدتُ دائما أن أكون غير قابل للتوقف
و لكن شيئا فشيئا ، أصبحتُ أحتاط كثيرا
أتظاهر خارجيا أني غير مهتم
و أتظاهر بأني رجل المدينة البارد


بمحاولات جاهدة أحاول أن ألتفت ، و بكلمات غريبة أقابلك
هذا ليس فيلما
و أنا لست ذاك الرجل الذي في تلك الدراما


و الآن لا يمكن أن أغير طريقتي في التعامل معك عن كيفية شعوري
أحبك
فهلا استمعتِ إلى قلبي الصادق ؟


هلا تواعدنا ؟
لفترة طويلة ظللت عازبا
فربما أكون غير جيد في المواعدة
و لكن ، أكثر من صديقك السابق
و أكثر من أي شخص قابلتِه
سأحبك أكثر
فهلا تواعدنا ؟


- ... معذرة
- نعم ؟
- ممم ... أنك جميلة جدا
- هاها ، شكرا لك
- هل تعتقدين ... هل أستطيع الحصول على رقم ... رقم هاتفك ؟
- ماذا ؟ 
- هاتفك
- هلا تحدثت بصوت أعلى ؟
- آه ، هلا أعرتني هاتفك ؟
بينما كنت أتردد
كان هناك العديد من الرجال الآخرين
ينظرون إليك باهتمام و يعاملونك جيدا
أعتقد أني سأجن


تساءلت إذا ما كان من المفترض بي أن ألتفت ماضيا و لكن لا ، لا أستطيع
لن يكون هذا من شيم الرجال إن التفتُ هكذا فحسب


و الآن لا يمكن أن أغير طريقتي في التعامل معك عن كيفية شعوري
أحبك
فهلا استمعتِ إلى قلبي الصادق ؟


هلا تواعدنا ؟
لفترة طويلة ظللت عازبا
فربما أكون غير جيد في المواعدة
و لكن ، أكثر من صديقك السابق
أكثر من أي شخص قابلته
سأحبك أكثر


فهلا تواعدنا ؟
- ماذا ! ألديك شيء تريد قوله ؟ 
- أجل ، لدي حقا ما أحتاج قوله 
- مم ... و ما هو ؟
- ممم ... هو ... أتريدين مواعـ ... أتريدين أن تواعـ... ؟
- هل تسألني إذا ما كنت أريد مواعدتك ؟


هلا تواعدنا ؟
لفترة طويلة ظللت عازبا
فربما أكون غير جيد في المواعدة
و لكن ، أكثر من صديقك السابق
أكثر من أي شخص قابلته
سأحبك أكثر

فهلا تواعدنا ؟


هلا قبلنا بعضنا البعض ؟
أحبك ، أريد أن أكول لك تلك الكلمات الرقيقة كل يوم
أحتاج لأن أكون رجلا مليئا بالشجاعة
إني حقا اريدك
فهلا بقيت بجانبي ؟


لا أعتقد أن هذا بسبب أنني لم يكن لدي وقت و أو لأن متطلباتي عالية
و لكنني انتظرت وحيدا طويلا
لأصبح سجين امرأة لا أعرفها حقا
و الآن أخبرك بأن هذه المرأة هي أنت
هل أخبرك بما عرضته عليك سابقا ؟


هلا قبلنا بعضنا البعض ؟
أحبك ، أريد أن أكول لك تلك الكلمات الرقيقة كل يوم
أحتاج لأن أكون رجلا مليئا بالشجاعة
إني حقا اريدك
فهلا بقيت بجانبي ؟

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا جزيلا بالصراحة تعجز الكلمات عن وصف شعوري بعد
    ما وجدت مدونه تترجم اغاني لي سونغ جي
    ان من اكثر المتابعين لأعماله وبرامجه ومسلسلاته
    وأغانيه
    فشكرا لك لترجمة اغانية اتمنى في المستقبل ان اجد من يترجم برامجه ايضا
    فاااااااااااايتنغ

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أنا إللي بجد بقولك شكرا جزيلا
    لأني بقالي قرن بكتب في المدونه و بحس إن مفيش حد بيشوف الحجات إللي بحطها أصلا
    بجد رجعتي الحياه للمدونه من جديد
    و على فكره أنا بمووووووووووووووووت في لي سونغ كي :)
    كومابتا

    ردحذف