As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

(Lee Seung Gi - I'm Your Friend (Arabic Lyrics



اسم الأغنية : I'm Your Friend
اسم المغني : Lee Seung Gi
اسم الألبوم : Tonight

ترجمة الأغنية بالعربية :


كنتُ سأضع ذراعي حول كتفيكِ لأنك كنتِ تبكين
ثم رفعتُ يدي عنكِ
فأنا صديقك ، صديقك ، صديقك ، أنا
فعلى أي حال ، أنا لست سوى صديق جيد بالنسبة لك
أريد أن أبحث عن ذلك الشخص الذي يؤلمك لأضربه
و لكني لا أستطيع ، لا أستطيع ، لا أستطيع ، أنا
و رغم كل شيء لم أستطع أن أكون سوى صديق لك

و فجأة أريد أن أحضنكِ
و أقبلك بشدة
و أطمئنك ، أنت من سيكون متفاجئا 
أوه أنت ... و أن أكون الشخص الذي يسعدك 
أريد أن أخبرك
و لكني أحكم على قبضة يدي فحسب
و في النهاية لا أستطيع إخبارك
أوه ، و كالجبان ، أجعل من قلبي عذرا 
نحن أصدقاء

أخاف من رفضك الواضح لي
لأننا قد لا نتمكن من أن نبقى أصدقاء 
أحبك أنت ، أحبك أنت ، أحبك أنت ، أنا
أخفي تلك الكلمات التي أريد إيصالها لك 

و فجأة أريد أن أحضنكِ
و أقبلك بشدة
و أطمئنك ، أنت من سيكون متفاجئا 
أوه أنت ... و أن أكون الشخص الذي يسعدك 
أريد أن أخبرك
و لكني أحكم على قبضة يدي فحسب
و في النهاية لا أستطيع إخبارك
أوه ، و كالجبان ، أجعل من قلبي عذرا

إذا انتظرتُ يوما آخرا
فربما تنظرين إلي
كلما رأيتك تبكين
كلما جن قلبي و أحسست أنه سينفجر ، و أبكي 

رغم أني أتألم بمقدار ألملك
و رغم أني أكبت دموعي
أوه ، فلا أستطيع حتى اتخاذ خطوة أخرى بجانبك
 أخدع قلبي بكلمة "صديق"
كالأحمق أبكي بداخلي
و في الخارج ، أدعي أنني شخص جيد
و أقول أننا أصدقاء 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق