As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الاثنين، 22 أغسطس 2011

(Wooyoung, Taecyeon, Suzy & JOO Dream High {Dream High OST} (Arabic lyrics

اسم الأغنية : Dream High
اسم المغني : Wooyoung, Taecyeon, Suzy & JOO
اسم الألبوم : Dream High OST

تحميل الأغنية :
www.mediafire.com/?dh0mpxnb3weh5yt


ترجمة الاغنية باللغة العربية :

إني أحلم عاليا
أنا أحلم حلما
عندما يصعب الأمر ...
فانا أغلق عيناي
بينما اتخيل تلك اللحظة التي أنهض فيها

في النهاية اهتز من الخوف
أخاف أن أسقط
كعصفور صغير لا يستطيع الطيران

هل بإمكاني فعلها ؟
هل سيتحقق حلمي ؟
خطوة بعد خطوة ، خطواتي تتباع ...
... عندما أخاف

إني أحلم عاليا
أنا أحلم حلما
عندما يصعب الأمر ...
فانا أغلق عيناي
بينما اتخيل تلك اللحظة التي أنهض فيها
أستطيع الطيران عاليا
فأنا أؤمن بأني استطيع الوصول إلى السماء
أفتح جناحي
و أطير بحرية أعلى من أي شخص آخر

أحتاج إلى الشجاعة
التي ستساعدني أنا المخفق على النهوض مجددا
أنفض الغبار عني ، فالشجاعة ستجعلني أنهض مجددا
لأقفز مجددا
أثق بنفسي مجددا
و اثق بإيماني
أراهن على كل شيء ، و سأقفز على حائط أطول مني


إني أحلم عاليا
أنا أحلم حلما
عندما يصعب الأمر ...
فانا أغلق عيناي
بينما اتخيل تلك اللحظة التي يتحقق حلمي فيها
أستطيع الطيران عاليا
فأنا أؤمن بأني استطيع الوصول إلى السماء
أفتح جناحي
و أطير بحرية أعلى من أي شخص آخر

احلم عاليا
فرصة للتحليق عاليا
حلق عاليا كالنجوم التي في السماء
افتح أحلامك

حان وقتك لتشع
بدئا من الآن
علي أن أمتلكهم
لا تخف من المستقبل
بين يدي
تابع مشيك في ثقة الآن
لا يمكنك أن توقف القدر الآن
مغامرة جديدة فتحت الآن
امام عينيك
لذا فأمسك بيدي الآن
فمحطتنا واحدة الآن
لا تتخلى عن احلامك
عندما يحلق حلمك الصغير أعلى من الجميع

إني أحلم عاليا
أنا أحلم حلما
عندما يصعب الأمر ...
فانا أغلق عيناي
بينما اتخيل تلك اللحظة التي يتحقق حلمي فيها
أفتح جناحي
و أطير بحرية أعلى من أي شخص آخر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق