As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الاثنين، 22 أغسطس 2011

(Kim Soo Hyun - Dreamin {Dream High OST} (Arabic lyrics

اسم الاغنية : Dreaming
اسم المغني : Kim Soo Hyyun
اسم الالبوم : Dream High OST





تحميل الأغنية :

http://www.mediafire.com/?5n6t2ttl2zsg2w5#1


ترجمة الاغنية باللغة العربية :


كنت أنظر إلى حلمي الذي سحب بعيدا عني
واقفا مشدوها
لم يتبق لي شيء بعد الآن
فكرت في الاستسلام و لكني ...
أقف مجددا هكذا

... و حتى اليوم ، خطوة بعد خطوة
أتقدم إلى الأمام بحذر ...
... و قلبي مليء بالمخاوف
... إلا أنه مثير ، فأنا أحتويه
... إني أترنح و أرتجف
... إلا أنني أتوجه خطوة إلى الأمام باتجاه ...
الحلم الذي سألتقيه يوما ما ...

... بينما أفكر في أن كل شيء سينتهي هكذا
ينتابني خوف باستمرار ...
... أتردد و لكن
... في أعماق قلبي ...
... يوجد نبض لا يتوقف ...
يدفعني إلى الأمام ...

... و حتى اليوم ، خطوة بعد خطوة
أتقدم إلى الأمام بحذر ...
... و قلبي مليء بالمخاوف
... إلا أنه مثير ، فأنا أحتويه
... إني أترنح و أرتجف
... إلا أنني أتوجه خطوة إلى الأمام باتجاه ...
الحلم الذي سألتقيه يوما ما ...

... و حتى اليوم ، خطوة بعد خطوة
أتقدم إلى الأمام بحذر ...
... و قلبي مليء بالمخاوف
... إلا أنه مثير ، فأنا أحتويه
... إني أترنح و أرتجف
... إلا أنني أتوجه خطوة إلى الأمام باتجاه ...
الحلم الذي سألتقيه يوما ما ...

باتجاه الحلم الذي سألتقيه يوما ما ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق