As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الخميس، 4 أغسطس 2011

ترجمة ألبوم "Super Junior" الجديد "Mr. Simple" :

اسم الأغنية : Y
اسم الألبوم : Mr. Simple
اسم الفرقة : Super Junior


ترجمة الأغنية للعربية :

الناظر إليك ... أنا ...
يبتسم ... إليك أنت فحسب
ابتسامة مغمورة بالخجل (أجل)
عيناك بدت حزينة عندما نظرتِ إلي
ربما كان هذا عندما كنت تحاولين طلب الانفصال (يا عزيزتي يا حبيبتي)

المتكرر كل يوم ...
... مظهري
اشتياقي لك أصبح بلا ملل
هلا سامحتني ؟
رجاءا فكري مجددا
فكري رجاءا
لن أدعك في هذه اللحظة

التسبب لك في البكاء
هو بسبب حمقي
و تركي لك
بسبب نقصي في العديد من الجوانب
أرجوك سامحيني أنا من يريد نسيانك
أرجوك دعيني أحظ بفرصة للتنفس مجددا

الناظر إليك ... أنا
الدموع ... تنهمر منه
حولتني إلى أحمق ... أجل
ربما عندما تغيرين رأيك
ستجدينني واقفا في الطريق الذي اعدت الرجوع لي فيه (يا حبيبتي)

رحيلك الذي جهزتِ له من قبل
لا يختلف عن ألم الموت الذي أحس به الآن
الوقت يمر
مازلت لا أستطيع تركك
تركك ترحلين
لقد فعلت لك الكثير

التسبب لك في البكاء
هو بسبب حمقي
و تركي لك
بسبب نقصي في العديد من الجوانب
أرجوك سامحيني أنا من يريد نسيانك
أرجوك دعيني أحظ بفرصة للتنفس مجددا

من أين أبدأ ؟
من أين أبدأ في القول ؟
و ماذا أقول ؟
الكلمات الغالية نسيتها
ستفهمين ما أريد حتى و إن لم أنطق

و لكن ،
تلك اللحظات التاي قضيناها معا
الدقائق و الثواني التي نشتاق إليها
الابتسامة الجميلة ، المتلألئة
يجب أن تبقى محفوظة في قلبك
لقد صليت بينما قلبي يتحطم
إذا استطعنا التقابل بعد توقف هطول المطر

إني بائس الآن
هجرك لي جعلني أعاني
ماذا بي ؟
أفكر بك كل ليلة
إذا مر يوم بدون أن أفكر بك ...
فسيشعر قلبي بعدم الأمان ... يا فتاة
أنا ، لا ، ممم ، لا ، أنا لا أعرف أي شيء الآن ؟
أنت لا تعلمين هذا الجانب مني
فقط لو تفكرين بي في أي وقت
فقط لو تعودي بحلول ذاك الوقت
فسيكون هذا رائعا

كلمة "أحبك"
الكلمة الوحيدة مني التي لا يستطيع غيرك سماعها
كلمة "أشتاق إليك"
الكلمة التي تقول أنني أريد أن أعانقك
أنا فقط
أريد حمايتك
مجددا
من أجل
أن تكوني بجانبي مجددا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق