As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

(Super Junior - A Day (Arabic lyrics

اسم الأغنية : A Day
اسم الفرقة : Super Junior 

تحميل الأغنية :

ترجمة الأغنية للعربية :


دائما ما تسألينني ما قدر حبي لكِ ؟
و أحيانا ما تكونين قلقة حول المستقبل الذي مازال بعيدا 
لا تقلقي ،
و لا تزعجي نفسك ،
فأنت شخص مثالي بالنسبة لي 
حتى لو تنفست فقط ،
و حتى إن لم تضعي أي مستحضرات تجميلية ،
 فأنتِ مازلت جميلة و باهرة 
أفكر بكِ مرة كل يوم ،
و لا أستطيع الاحتمال بعد الآن ،
سأصون ذلك 
الشمس المشرقة خلال يوم صعب ،
طالما أنت موجودة لي ، فلا بأس ،
فهذا كل ما أحتاج 

ساكون مطمئنا عندما أنظر إليك ،
رغم أنك تكرهين قولي هذا 
رغم أننا كنا سعداء ، 
فأنت كنتِ قلقة دائما ، اليس كذلك ؟
لا ترتابي ، 
و لا تزعجي نفسك ، 
فأنتِ حقا شخص بريء
عندما تومض عيناك المبتسمتان المحبوبتان ،
 فانت تبدين جميلة و باهرة 

أفكر بكِ مرة كل يوم ،
و لا أستطيع الاحتمال بعد الآن ،
 سأصون ذلك 
الشمس المشرقة خلال يوم صعب ، 
طالما أنت موجودة لي ، 
فلا بأس ، فهذا كل ما أحتاج
التفكير بكِ يملأ عقلي كله 

حتى لو اشتقت لشيء آخر ،
حتى لو افترقنا مؤقتا 
ففي النهاية أنت ،
في النهاية أنت ،
فكم هذا غامض 

أغلق عيني للحظة فتقفزين في خاطري ،
أنت فتاة جميلة جدا ، أنت بالضبط 
و كما هو الآن ، مظهرك هذا ،
هو أجمل شيء ، و أبهر شيء 
يا فتاتي 

أفكر بكِ مرة كل يوم ،
 و لا أستطيع الاحتمال بعد الآن ،
سأصون ذلك 
الشمس المشرقة خلال يوم صعب ، 
طالما أنت موجودة لي ، فلا بأس ،
 فهذا كل ما أحتاج

أفكر بكِ مرة كل يوم ،
و لا أستطيع الاحتمال بعد الآن ،
سأصون ذلك 
الشمس المشرقة خلال يوم صعب ،
 طالما أنت موجودة لي ، فلا بأس ،
 فهذا كل ما أحتاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق