As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

السبت، 24 سبتمبر 2011

(EunHyuk + DongHae - I Wanna Love You (Arabic Lyrics

الترجمة العربية للأغنية :

استمعي يا حبيبتي إلي
و أنت تنظرين إلي يا حبيبتي
أمسكتُ أنفاسي لحظة أن وقعت عيني عليك
لماذا تهجرينني و تبتعدين (تبتعدين ببطء
يا شخصي ... مهما قال الآخرون علينا
أنت فتاتي ... أريد أن أصرخ بذلك عاليا

طالما بإمكاني رؤيتك فلا بأس
سأحميك الآن
أنت تعلمين يا حبيبتي لأنني ...
أريد أن أحبك ، و لا أستطيع العيش بدونك
أغلقي عينك و أمسكي بيدي أنا فحسب
أريدك ، أحتاج إليك حقا
و هكذا لا نحتاج إلى أن نهتم بأي شيء آخر

أريد أن أحبك ، و لا أستطيع العيش بدونك
كل ما تحتاجينه هو البقاء بقربي
أريدك ، فأنا أنتمي إليك
أعدك بأن كل شيء لي سيكون لك

من هذا الرجل الذي لا يستطيع حتى حمايتك ؟
لا تبقي منتظرة ، لا تبقي منتظرة إلى الأبد
لا تبقي بجانبه ، فهو ليس الشخص المناسب لك
يا شخصي ، يا شخصي ، أنت فتاتي ، أنت فتاتي


طالما بإمكاني رؤيتك فلا بأس
سأحميك الآن
أنت تعلمين يا حبيبتي لأنني ...
أريد أن أحبك ، و لا أستطيع العيش بدونك
أغلقي عينك و أمسكي بيدي أنا فحسب
أريدك ، أحتاج إليك حقا
و هكذا لا نحتاج إلى أن نهتم بأي شيء آخر

أريد أن أحبك ، و لا أستطيع العيش بدونك
كل ما تحتاجينه هو البقاء بقربي
أريدك ، فأنا أنتمي إليك
أعدك بأن كل شيء لي سيكون لك

اعذرني ايها السيد
أشعر بالغضب ، ابتعد ، أريد أن أقترب من تلك الفتاة ببطء
من أنت لتلعب بحبنا بين راحة يديك ؟
بالنظر إلى تلك الفتاة و سماع قولها "أريد أن أكون معك"
فلا يهم إذا عشت أو مت ، فلن تتمكن من الحصول على تلك الفتاة

و الآن خذي يدي
لا عليك أن تأتي لجانبي
فأنا أحبك أكثر منه
دعيني أحميك
و في هذه اللحظة
لا أستطيع العيش بدونك

طالما بإمكاني رؤيتك فلا بأس
سأحميك الآن
أنت تعلمين يا حبيبتي لأنني ...
أريد أن أحبك ، و لا أستطيع العيش بدونك
أغلقي عينك و أمسكي بيدي أنا فحسب
أريدك ، أحتاج إليك حقا
و هكذا لا نحتاج إلى أن نهتم بأي شيء آخر

أريد أن أحبك ، و لا أستطيع العيش بدونك
كل ما تحتاجينه هو البقاء بقربي
أريدك ، فأنا أنتمي إليك
أعدك بأن كل شيء لي سيكون لك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق