As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الخميس، 1 سبتمبر 2011

Lee Seung Gi Will You Marry Me (Feat. Bizniz) arabic lyrics

اسم الأغنية : Will You Marry Me (Feat. Bizniz)
اسم المغني : Lee Seung Gi 

تحميل الاغنيه :
www.mediafire.com/?wmmgw0yvn0i

 ترجمة الأغنيه بالعربية :

هلا تزوجتني ؟
هلا عشت معي إلى الابد ؟
بينما نغمر بعضنا البعض حبا
أريد أن أُرزق بطفل يشبهني ، و طفل آخر يشبهك
لنعيش معا بدون ألم ، لآلاف ، أو حتى عشرات آلاف السنين
لأكون صادقا معكِ ، فأنا أحبك أكثر مما تحبينني
و الناس يقولون أن هذا هو أفضل شيء بين الرجل و المرأة

سأحبك أكثر
سأعتني بك
إذا بكيتِ ، إذا مررت بوقت صعب ، أو حتى إذا تألمتِ ، فسأتألم معك
سأحبك للأبد
سأحميك للأبد
أنا ممتن لأنني قابلت شخصا مثلك
أريد ان أحبك انت فحسب كل يوم
هلا تزوجتني ؟

تزوجيني ، فشعور السعادة يغمرني كل يوم
و إني أتطلع للغد معكِ
لماذا أشعر بالتوتر؟
أنت هي الأفضل ، مهما أطلتِ النظر إليك
حتى يتحول لون شعرنا الأسود إلى أبيض
حتى تنتهي حياتنا
حتى لو وضعت ماء في راحتيك ، فلن اضع دموعا في عينيك

أنت تكونين نصفي و أنا أكون نصفك
سأحبك طالما أنا أتنفس
عندما يمر الوقت ، ستظهر علينا التجاعيد
أنت و أنا سنكون معا كما الآن تماما

سأحبك أكثر
سأعتني بك
إذا بكيتِ ، إذا مررت بوقت صعب ، أو حتى إذا تألمتِ ، فسأتألم معك
سأحبك للأبد
سأحميك للأبد
أنا ممتن لأنني قابلت شخصا مثلك
أريد ان أحبك انت فحسب كل يوم

أنت كالشعاع الذي أضاء حياتي السوداء
صوت الحساء المغلي يحيني
و المطر الذي يسقط على قلبي العطش
القصيدة التي تحمل معنى الحب
خيط القدر الذي وافقت عليه السماء
لقاءنا معا كان مقدرا
ستكونين غير قابلة للتبديل حتى لو امتلك العالم أجمع
ستكونين الشخص الوحيد في حياتي إلى الابد

سأحبك أكثر
سأعتني بك
إذا بكيتِ ، إذا مررت بوقت صعب ، أو حتى إذا تألمتِ ، فسأتألم معك
سأحبك للأبد
سأحميك للأبد
أنا ممتن لأنني قابلت شخصا مثلك
أريد ان أحبك انت فحسب كل يوم
هلا تزوجتني ؟


هناك تعليقان (2):

  1. خسسارة محذوفه :""
    لفيت اليوتيوب كله مالقيتها :""

    ردحذف
    الردود
    1. أنا هحاول أرفعها إن شاء الله مترجمه على اليوتيوب قريب ...

      حذف