As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الجمعة، 22 يوليو 2011

(Lee Seung Gi - 사랑이 맴돈다 (Love Spinning Around) (Arabic Sub

من ألبوم Lee Seung Gi Vol. 4 - Shadow


تحميل الأغنية :
www.mediafire.com/?jnzoyymdoqm
ترجمة الأغنية بالعربية :

قالوا أن الوقت سيشفي كل شيء
قالوا أنه سيمر علي حب آخر
قالوا أن قلبي المحترق سيكون بخير

و قالوا أن دموعي ستجف الآن
و أن الجميع يعيش هذا
حسنا ، حسنا
حتى لو طمأنت نفسي بهذا و أعدت تشجيع نفسي
لا أعتقد أنني أستطيع القيام بهذا

الحب يتغير ، انسه ، انسه
سأمحو ببرود مثلك من الاشخاص
قلبي يتغير ، انسه ، انسه
دعي قلبي يرتح قليلا

الحب صعب جدا بالنسبة لي
و أنت حقا شخص صعب
لو محوت كل شيء عنك ، لو أفرغت كل شيء بداخلي عنك
فهل سأكون سعيدا

الحب يتغير ، انسه ، انسه
سأمحو ببرود مثلك من الاشخاص
قلبي يتغير ، انسه ، انسه
دعي قلبي يرتح قليلا

إني أصرخ
فقلبي توقف بعد أن هجرتني

الدموع تجمعت في عيناي ثم سقطت
فجأة انهمرت دموعي بغزارة
لتغرق قلبي بصمت
و غادر مني نصف قلبي

الحب يتغير ، انسه ، انسه
سأمحو ببرود مثلك من الاشخاص
قلبي يتغير ، انسه ، انسه
دعي قلبي يرتح قليلا
دعي قلبي يرتح قليلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق