As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الأربعاء، 23 يناير 2013

اسم المغني : Xia Junsu
اسم الأغنية : Too Love
(SungKyunKwan Scandal OST)
 
تحميل الأغنية  :
 
ترجمة الأغنية بالعربية :
 
اتجه حبي نحوك
داخل ذاكرتي المخفية
المحروسة من قبلي
حبك ليس لي
و رغم أني على علم بهذا ، إلا أنني هكذا اليوم مجددا
 
تعلمين أني أحبك
و أن علي تركك
من الصعب علي أن أتحمل هذا كله
و أن أمحو ، و أن أنسحب
 
اتجه حبي نحوك
داخل ذاكرتي المخفية
المحروسة من قبلي
حبك ليس لي
و رغم أني على علم بهذا ، إلا أنني هكذا اليوم مجددا
 
و الآن علي أن أودعك و أنت راحلة ، سأودعك
 
لا تنظري و راءك مجددا .
لأنك أنت ، فأنا بخير
 
سأتذكرك
تعالي إلي
داخل ذاكرتي المخفية
المحروسة من قبلي
لا تنظري خلفك فحسب
مكانك سيظل موجودا إلى الأبد
حبي الذي لن يتحطم ، سيظل كما هو
 
أركض إليك
أعيش من أجلك
أركض إليك
أعيش من أجلك
أركض إليك
أعيش من أجلك
أركض إليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق