As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :

As you wish ... اطلب ترجمة أي أغنيه كوري :
عادة أنا بترجم الاغاني إللي بحبها ، بس لو أي حد عنده أغنيه بيحبها و عايز ترجمتها ، يطلب هنا في المدونه ... المدونه هتنور بيه ...

الجمعة، 25 يناير 2013

Super Junior KRY - Promise You {Arabic lyrics} الترجمة العربية

اسم المغني : Super Junior KRY
اسم الاغنية : Promise You
 
تحميل الأغنية :
 
ترجمة الأغنية بالعربية :
 

بينما كنا نبحث عن أشياء لا تتغير أبدا ، مشينا على امتداد الفصول المتغيرة
و كنا معا متشابكي الأيدي دائما
تمكنت من تخطي أيام ترددي بفضلك ، و أصبحت قويا دائما
و رغم أن هذا المشهد قد يتغير في المستقبل ، إلا أننا لن نتغير
 
أعدك ، أنني سأعيش أفكر بك
نحن متصلان عبر قلوبنا
أعدك ، كل ما أريد البوح به لك هو أنني أحبك
أعدك بجزء من الأبدية
 
مرت بنا العديد من الشجارات . و مرت بنا أيام افترقنا فيها عن بعضنا البعض
و لكن في كل مرة كانت تذكرني بأنني بحاجة إليك
أريد أن أكون أول رجل يقدم لك المساعدة ، حينما تمر بك بعض الصعاب
دعيني أبقى بقربك
 
حتى و إن تكرر افتراقنا و لقاؤنا ، دعينا نبقى بجانب بعضنا البعض
 
أعدك . أريد حمايتك بحياتي كلها
قلبي محترق و مليء بالحب
أعدك . ما أريد إيصاله لك هو أنني أحبك و أن حبي لك لن يتغير
 
حتى و إن امتلأ الغد بالظلام و أُقفلت كل السبل
لا تخافي
طالما أنت ممسكة بيدي
يمكننا الذهاب إلى أي مكان
 
أعدك ، أنني سأعيش أفكر بك
نحن متصلان عبر قلوبنا
أعدك ، كل ما أريد البوح به لك هو أنني أحبك
أعدك بجزء من الأبدية
 
أعدك بجزء من الأبدية
 

هناك تعليقان (2):

  1. انا بموووووووووت فى اغانى كى ر واى تحفه جدا والترجمه عسل اوى ربنا يخليكى يا كوكو

    ردحذف
  2. و أنا بقول المدونة منوره ليه :)

    نورتي يا لولو
    <3

    ردحذف